"ABC" يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم


جراسا -

ضمن إطار خططه لعام 2019، فقد قام بنك ABC الأردن بإطلاق حملة ترويجية للبطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم وذلك ضمن حملاته الدعائية المتواصلة والتي يقدمها البنك لعملائه لتوطيد علاقته بهم وتعزيز ولائهم للبنك.

تجدر الاشارة الى أن هذه الحملة قد استهدفت عملاء البنك الحاصلين على بطاقات ائتمانية لتشجيعهم على استخدام بطاقاتهم لدفع أثمان المشتريات/ الخدمات عوضا عن النقود، مستهدفة بذلك توجيه العملاء نحو قنوات الدفع الالكتروني والتي تسهم في نشر التكنولوجيا وخفض مستوى التلوث البيئي الناتج عن استخدام النقود المعدنية منها والورقية.

ومن أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة، فقد تم منح العملاء فرصا لربح عشر جوائز نقدية قيمة كل منها 250 ديناراً عند استخدام بطاقاتهم للدفع خلال فترة الحملة، بالإضافة الى منحهم فرصاً لتجميع نقاط مقابل كل حركة تتم بواسطة بطاقاتهم من خلال نقاط البيع المنتشرة محلياً وعالمياً و/ أو خلال الإنترنت و/أو Mail order واستبدالها بمبالغ نقدية فيما بعد.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات