اغلاق

هام .. للراغبين بتأجير مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة


جراسا -

تستقبل امانة عمان الكبرى في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء في هنجر جاليريا راس العين إيداع عروض المزاودة التي اعلنتها امام الراغبين تأجير مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة ضمن حدودها ، مهنة ( الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ) و ( الحلويات والبوظة ).

وتباشر في تمام الساعة الثانية عشر ظهر نفس اليوم الثلاثاء بفتح وثائق المزاودة التي تقدم لها 849 وثيقة ، فيما دعت الامانة من تقدم للدخول بالمزاودة والراغبين من وسائل الاعلام المختلفة لحضور فتح النسخ الى التواجد في الموقع بالموعد المحدد أعلاه.

وكانت مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في أمانة عمان أعلنت أمام الراغبين الدخول بالمزاودة الى مراجعة دائرة الاملاك في المبنى الرئيسي للامانة للحصول على نسخة من وثيقة المزاودة اعتبارا من 30 آذار الماضي ولغاية تاريخ امس الاحد 13 نيسان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات