اغلاق

سائقون ألغى تعيينهم الرزاز يعتصمون أمام الأمانة (صور ووثائق)


جراسا -

نضال سلامة - نفذ السائقون الذين صدر قرار بتعيينهم للعمل لدى أمانة عمان الكبرى كسائقين ومن ثم قرر رئيس الوزراء عمر الرزاز إلغاء تعيينهم اعتصاما صباح الإثنين بساحة النخيل المجاورة لمبنى أمانة عمان الكبرى.

السائق خضر أبو ركبة أوضح لـ"جراسا" أنه وفي شهر أيلول الماضي نشر ديوان الخدمة المدنية إعلانا عن حاجة أمانة عمان الكبرى لعدد من السائقين ، وعلى إثره تقدم قرابة الألفي سائق للوظائف ، تم اختيار 350 سائقا منهم .

وأضاف أبو ركبة أننا اجتزنا جميع الامتحانات العملية والفنية المقررة والتي أجريت لنا تحت اشراف أمانة عمان وديوان الخدمة و إدارة السير وكافة الجهات المعنية ، وبعد ذلك تم نشر أسمائنا لدى ديوان الخدمة لغايات التعيين.

وأشار أنه أبلغنا من قبل الأمانة بموافقة مجلسها على تعييننا وتم التنسيب الى مجلس الوزراء بتعيينا ، إلا أنه وفوجئنا بصدور قرار رئيس الوزراء عمر الرزاز باستبدالنا بعمال الوطن ، بمعنى الاستعاضة عنا بعمال الوطن.

من جهته قال الناطق باسم المعتصمين راكان البداوي لـ"جراسا" أنه وجراء ذلك التخبط الحكومي 400 أسرة تدمرت ، إذ قمنا بعد موافقة الأمانة على تعيينا بتقديم استقالاتنا من شركات خاصة كنا نعمل بها و الان أصبحنا على قارعة الطريق.

وأشار الى أن مسؤولين في الأمانة تعهدوا بمتابعة قضيتنا مشيرين الى أنهم أكدوا على أن الأمانة تعاني من نقص شديد بكوادر السائقين.

من جهته أكد مدير الموارد البشرية بأمانة عمان حاتم الحنيطي أن الأمانة وبعد انهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتعيين هؤلاء السائقين تلقت كتابا من الرزاز ينص بشكل واضح على الاستعاضة عن هؤلاء بما لديها من عمال للوطن على الرغم من حاجة الأمانة لعدد كبير من السائقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات