اغلاق

تشكيل لجنة لمتابعة "تأسيس مؤسسة اعمار عجلون"


جراسا - بادرت عدد من اللجان المجتمعية وقادة الرأي والنقابات المهنية وممثلي الجمعيات والهيئات التطوعية لتشكيل لجنة لمتابعة موضوع تأسيس مؤسسة اعمار عجلون من اجل المتابعة وحصر الذين لديهم الرغبة حيث ان الباب مفتوح للتسجيل .
واكدت اللجنة التي ستعلن اسمائها خلال 48 ساعه بعد اجراء المشاورات مع اكبر عدد ممكن واضافة الراغبين لديها حيث ستكون مهام اللجنة ما يلي:-

1) اجراء الاتصالات مع كافة اطياف المجتمع المدني من اجل تسجيل الراغبين بلجنة المتابعة للسير باجراءات التراخيص بالاضافة الى فتح الباب للمؤسسين الراغبين بالانضمام .

2) اللجنة ستعمل على مسافة واحدة من الجميع ولا تعمل على استقصاء احد حيث سيكون الباب مفتوحا .
3) اللجنة ترفض سياسة الاستقواء والتفرد بالراي لأنه لا يحق لأي جهة ان تتعامل بالانتقائية لأن هذا المشروع من حق ابناء المحافظة للانضمام في التأسيس .

4) مؤسسة الاعمار مشروع لجميع ابناء المحافظة وهناك قامات عجلونية تم استبعادها بطريقة مقصودة لانها تحمل صفة شخصية واعتبارية .

5) ابواب اللجنة مفتوحه للتواصل بخصوص ايجاد اليات مناسبة ترضي الجميع وخصوصا الاشخاص الراغبين بالانضمام لمؤسسة الاعمار .

وقال منسق اللجنة الدكتور علي يوسف المومني أن اللجنة هدفها تنظيم وتنسيق مراحل تأسيس اللجنة بصفة توافقية ومرضية لجميع الأطراف التي ترغب بالانضمام حيث أن أبواب اللجنة التنسيقية مفتوحه لتنظيم عملية السير بالطلب وكذلك الأبواب مفتوحه أمام الراغبين بالتاسيس مشيرا أن مثل هذه المؤسسة تحتاج إلى خبرات تطوعية وقابلية للعمل والعطاء لإنجاح مؤسسة الأعمار مستقبلا.

ودعا الراغبين بالانضمام إلى اللجنة الاتصال على رقم المنسق المومني 0798342016.وأشار المومني انه سيتم عقد اجتماع مفتوح في إحدى الدواوين للتنسيق بخصوص مؤسسة الاعمار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات