الضريبة: لا خصومات على دعم الخبز لأي سبب كان


جراسا - قال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن صرف دعم الخبز للقطاع الخاص سيبدأ اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وأضاف أنه سيتم صرف الدعم لموظفي القطاع الحكومي من خلال إضافته إلى لشهر نيسان، مشددا على أن الحكومة عممت على البنوك بعدم خصم قيمة الدعم من حسابات الموظفين لأي سبب كان، كأن يتم خصم الدعم بسبب أقساط قروض مستحقة، مشيرا إلى أن الدعم يجب أن يعطى بالكامل لمن يستحقه.

يذكر أن صرف الدعم للقطاع الخاص سيتم من خلال 3 بنوك وهي: البنك الإسلامي الأردني، وبنك الإسكان ، والبنك الأردني الكويتي، فيما سيصرف الدعم للعاملين في القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتلقي المعونة الوطنية مع رواتب الشهر الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات