اغلاق

"الأهلي" شريك الابداع لنهائيات بطولة "ريد بُل نيمار جونيورز فايف"


جراسا -

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لنهائيات بطولة "ريد بُل نيمار جونيورز فايف" والتي أقميت مؤخراً في جاليري رأس العين بمشاركة 16 فريقاً من جميع أنحاء المملكة وضمن الفئة العمرية من 16-25 سنة، وجاءت هذه الرعاية ضمن برامج البنك التي تهدف الى تشجيع وتنمية المواهب الرياضية لدى الشباب وتمكينهم من تطوير قدراتهم ومواصلةً لدوره في نشر وترسيخ الثقافة الرياضية.

وكان البنك الأهلي قد أقام العديد من الفعاليات المتنوعة خلال النهائيات المحلية التي صممت بشكل خاص للتواصل مع المشاركين والحضور بقالب ترفيهي وتفاعلي مميز نال استحسان الحضور. هذا وحصل فريق "علي الشيخ" على لقب البطولة وفرصة تمثيل الأردن من بين أكثر من ٦٠ دولة أخرى في النهائي العالمي الذي سيقام في البرازيل وبمشاركة النجم العالمي "نيمار".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات