الفازلين لتقشير وشد البشرة


جراسا -

الفازلين من العناصر الأساسية، التي يتم اعتمادها في مواد التجميل، وذلك بسبب خواصه في التخلص من البقع الداكنة، كما أنه يعمل على تقشير البشرة وشدها.

واليوم سنعرفك على طريقتين لاستخدام الفازلين في تقشير البشرة وشد المسام بسهولة في المنزل، لكن يجب الحذر من قبل صاحبات البشرة الدهنية، والتأكد من أنه لا يسبب لهن الحبوب.، ولاستخدام الفازلين، لتقشير البشرة نتبع ما يلي:

المكونات:

فازلين

سكر

الطريقة:

قومي بمزج كمية متساوية من الفازلين والسكر، واخلطيهما معا جيدا، حتى يصبح الخليط متجانسا، وبعد ذلك طبقي الخليط على وجهك مع التدليك برفق لمدة دقيقتين.

بعد ذلك اتركي الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر والغسول الخاص ببشرتك.

ولاستخدامه لشد المسام، إليك الطريقة

المكونات:

ملعقتان من الفازلين

الطريقة:

قومي في البداية بغسل وجهك بالماء الفاتر لتفتيح المسام، وبعدها اجلبي الفازلين، ودلكي بشرتك برفق، واتركي عليها الفازلين، لمدة 10 دقائق.

وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر والغسول الخاص بك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات