وزير الدولة لشؤون الاعلام : فريق امني الى السودان لمتابعة حادثة اختطاف الضابطين الاردنيين


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد ان فريقا امنيا سيتوجه الى السودان غدا الثلاثاء لمتابعة حادثة اختطاف الضابطين الاردنيين نبيل الكيلاني واحمد القيسي في اقليم دارفور بالسودان.

واضاف في تصريح صحافي اليوم الاثنين ان تشكيل الفريق الامني الذي يرأسه نائب مدير الامن العام اللواء محمد الرقاد ياتي في اطار الجهود التي تبذلها الحكومة بالتنسيق مع الامم المتحدة لاطلاق سراح الضابطين اللذين اختطفا يوم السبت الماضي.

وقال ان الحكومة تتابع من خلال وزارة الخارجية ومديرية الامن العام تطورات حادثة الاختطاف وانها ستواصل بذل الجهود حتى اطلاق سراح الضابطين واعادتهما سالمين.

واشار العايد الى ان فريق ادارة الازمة الذي شكلته الامم المتحدة سينسق مع كبير المستشارين الاردنيين العاملين ضمن فريق الامم المتحدة في الاقليم حول الحادثة.

وكانت مجموعة مسلحة قد اختطفت يوم السبت الماضي الملازم اول نبيل الكيلاني والملازم اول احمد القيسي المشاركين ضمن قوات الأمم المتحدة في مهمة غير مسلحة في اقليم دارفور السوداني.

وكان العايد قد اكد في تصريح سابق عدم تعرض الضابطين المختطفين لاي أذى وان التنسيق مستمر مع الامم المتحدة لاطلاق سراحهما، كما اكد ان استهداف الضابطين جاء كونهما جزءا من كوادر الامم المتحدة في الاقليم وليس لانهما اردنيان.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات