أرسنال يهزم نابولي


جراسا -

أسقط أرسنال الإنجليزي ضيفه نابولي الإيطالي الخميس على استاد الإمارات في لندن في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، ووضع قدما في دور الأربعة.

وسجل الويلزي آرون رامسي (14) والمدافع السنغالي خالد كوليبالي (25 خطأ في مرمى فريقه) هدفي أرسنال.

وتقام مباراة الإياب الخميس لأسبوع المقبل على ملعب نابولي سان باولو.

وكان أرسنال افضل بكثير من ضيفه في الشوط الأول، وتقدم بهدفين نظيفين نتيجة أخطاء دفاعية في وسط الملعب، اولهما عندما قاد الألماني مسعود أوزيل هجمة معاكسة في الجهة اليمنى وارسل كرة الى أينسلي مايتلاند نايلز الذي التف حول نفسه ومرر الى رامسي فأودعها الأخير الشباك ببراعة (14).

وعزز الأوروغوياني لوكاس توريرا تقدم أرسنال بالهدف الثاني بعدما خطف الكرة في وسط الملعب وراوغ عدة لاعبين يمنة ويسرة حتى انفتح الطريق أمامه وسددها قوية ارتطمت بقدم مدافع نابولي السنغالي كوليبالي وخدعت الحارس أليكس ميريت (25).

واستمرت أفضلية أرسنال في غياب لوسط فريق نابولي، وسنحت له عدة فرص حتى نهاية هذا الشوط مقابل واحدة في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة خلفية من الإسباني خوسيه كايخون الى القائد لورنتسو أينسينيي الذي أطاح بها عالية الى المدرجات (45).

وفي الشوط الثاني، سجل اينسينيي هدفا من تسلل لم يحتسب (52)، وأنقذ ميريت مرماه من هدف ثالث بابعاد كرة رامسي باقتدار (59)، وفوت البولندي أركاديوش ميليك، بديل البلجيكي درايس مرتنز، فرصة تقليص الفارق بعد عرضية من إينسينيي تابعها متسرعا من أمام الحارس التشيكي بيتر تشيك (73).

ومرر الأرميني هنريك مخيتاريان كرة على طبق من ذهب الى رامسي عند نقطة الجزاء تابعها متسرعا ودون تركيز مفوتا فرصة هدف ثالث (81)، ودفع كارلو أنشيلوتي بورقتي الألماني من أصل لبناني أمين يونس والدولي الجزائري آدم وناس في الدقائق الأخيرة دون أن ينجح في تغيير النتيجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات