اغلاق

السيسي لترامب: "فلسطين أرض كأي أرض ويمكن بناؤها في سيناء"


جراسا -

رصد - كشفت وسائل إعلام عالمية عن تصريحات  للرئيس  المصري عبدالفتاح السيسي قال فيها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب  إن إقامة الدولة الفلسطينية في أي الأماكن , فجميع الأماكن بلاد الله لا مشكلة في ذلك . 

وفي لقائه مع ترامب قال السيسي:" إن فلسطين هي أرض كأي أرض ويمكن بناؤها في سيناء لا مشكلة لدينا , ولكن البقاء تحت سيطرتنا , والتوقيع على ذلك يتم بعد تفاهمات بيننا ليس أكثر".

ونقلت عن السيسي قوله إن بيع أجزاء من سيناء أو من أي الأماكن الأخرى في مصر , هو لأسباب أن مصر تدخل في ضائقة مالية وعندما يتم حلها سنقرر إعادتها مجدداً دون الرفض من قبلكم .

وأضاف السيسي :"نتابع كل المجريات من صفقة القرن إما في القدس او الضفة أو غزة أو الأراضي المحتلة عام 1948 , وكيفية متابعة شؤون الفلسطيين في الداخل والخارج , سيناء أمامكم ".



تعليقات القراء

سلملي عليه
بما انه كل البلاد بلاد الله ليش ما يشوف اليهود بلد تانيه غير فلسطين ليش ما الكائن الطفيلي هو ينغبر وينقلع بلا رجعه صحيح اللي اختشوا ماتوا وكأنوا فلسطين يتيمه ما الها اهل لحتى يتم بيعها والسمسره على قدرها من اللي بسوى وما بيسوى فلسطين ستبقى شوكه في حلق كل منبطح ستبقى مرفوعة الراس حره ابيه شاء من شاء وابى من ابى ولو اجتمع خون الارض عليها حماك الله يا ارض الشهداء والمقاومين
رد بواسطة مواطن من الحويطات
ياقليبي فلسطين ماودها قب حكي فلسطين ودها فعل ... سينا كويسه وماعليها كلها بلاد الله مادام مافيه ناس يقف مع الاردن في ارجاع فلسطين يدبرو حالهم بسينا لما الله الله يفرجها
12-04-2019 12:09 AM
غاده
حسبنا الله ونعم الوكيل
12-04-2019 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات