اغلاق

تحالف اليمين الصهيوني ينخفض الى 4 مقاعد


جراسا -

ذكرت القناة الإسرائيلية الثانية، انه بعد احتساب الجنود والمغلفات المزدوجة سيرتفع حزب الليكود الحاكم على 36 مقعدا، وسيحصل حزب "كولانو" على 4 مقاعد.

بينما سينخفض تحالف الأحزاب اليمينية من 5 الى 4 مقاعد، وحزب "يهدوت هتوراة" المتدين من 8 مقاعد الى 7 مقاعد.

وكانت مصادر إسرائيلية قد ذكرت انه بعد إحصاء أصوات الجنود الإسرائيلية يمكن أن يتخطى حزب "اليمين الجديد" الذي يترأسة نفتالي بينت نسبه الحسم ويدخل الكنيست، لكن بعد احتساب النتائج لم يفلح "اليمين الجديد" الذي عقد آمالا كبيرا عليها بتخطي نسبه الحسم ودخول الكنيست.

وفي اعقاب ذلك طالب "اليمين الجديد" بإعادة عد الأصوات مجددا.

ومع تدفق الأصوات الحقيقية امس، قال بينت الذي عقد آماله على أصوات الجنود: "طوال حياتي قمت بمنح ما استطيع الى هذا الشعب الطيب.. الان سوف يقرر الجنود ان كنت سأستمر بالقتال من اجلهم".

ومنحت الاستطلاعات الحزب الذي أقيم منذ ثلاثة اشهر بعد انشقاقة عن "البيت اليهودي" عشرة مقاعد، لكنه انهار خلال الانتخابات ولم ينجح بتخطي نسبة الحسم، وبالرغم من ذلك وضعت اييلت شاكيد آمالا بإمكانية نجاحه بالاعتماد على أصوات الجنود والاظرف المزدوجة حيث بنقص الحزب 10 الاف صوت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات