جامعة الزرقاء تكرم أساتذة من كلية الصحافة والإعلام


جراسا -

كرم رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر احمد ابو شيخة، رئيس قسم الصحافة والإعلام في الجامعة الدكتور تحسين الشرادقة والدكتور احمد عنانبة، لحصولهما على جائزة أفضل باحث على مستوى الكلية، جاء ذلك خلال اليوم العلمي لعمادة البحث العلمي الذي نظمت فعالياته يوم الثلاثاء.

وقال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد صفوري إننا نسعد بإنجازات أعضاء هيئة التدريس والطلبة في الكلية، وهو تحقيق لنهج الجامعة في دعم مسيرة العلم والبحث والإبداع سواء لأساتذة الجامعة أو على مستوى الطلبة.

وأوضح صفوري أن الجامعة دأبت على تنظيم حفل التكريم، لتحفيز زملائهم للمثابرة والاقتداء بهم، لتظل الجامعة على الدوام منبعًا للإبداع وللمبدعين.

الشرادقة والعنانبة أعربا عن سعادتهما بهذا التكريم الذي يشكل دافعًا لهما وللزملاء على الاستمرار في البحث والعلم للحصول على أرفع الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

ويأتي ذلك التكريم في ظل سياسة الجامعة في تطوير البحث العلمي بما ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع وتحفيز الكوادر البشرية في الجامعة على البحث العلمي والاستمرار في الاجتهاد, لما لذلك من أثار إيجابية ترفد الوطن بكفاءات علمية قادرة على التطوير والتحديث بما يخدم المجتمع المحلي الذي هو اليوم بأمس الحاجة إلى كل ما يطور مسيرة حياته للأفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات