"ABC الأردن" يشارك في حملة توعوية بمناسبة عيد المرأة العالمي


جراسا -

دعماً منه للحملة التثقيفية التوعوية التي أطلقها البنك المركزي الأردني بمناسبة يوم المرأة العالمي بعنوان " كوني عنوان التغيير"، والتي تم تنظيمها في سيتي مول، فقد شارك بنك ABC الأردن في هذه الحملة والتي تهدف إلى نشر وتعزيز الثقافة المالية لفئة النساء في المجتمع الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة قد استهدفت بالتحديد فئة النساء من المجتمع الأردني لإبراز أهمية حصول هذه الفئة على حقوقها المالية والمصرفية أسوةً بفئة الذكور، حيث ساهم ممثلو البنك والبنوك الأخرى ومن خلال فعاليات هذا الحدث وتواجدهم في المقر الخاص بالحملة بنشر الثقافة المالية من خلال توضيح المفاهيم المالية والبنكية الأساسية وتعريف الحضور والمشاركين بالمنتجات والخدمات المصرفية كالحسابات والبطاقات البنكية والقروض وغيرها.

علاوة على ذلك، فقد تضمنت فعاليات الحملة إجراء مسابقات لقياس مدى استيعاب الحضور للمفاهيم التي تم توضيحها لهم، حيث قدم البنك جوائز لبعض الفائزين بالمسابقات وتتمثل تلك الجوائز في منح حسابات توفير بنكية بهدف تشجيعهم على الادخار.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية العمل التنموي والثقافي تحت إشراف البنك المركزي الأردني والذي لا يدخر جهداً لتفعيل عناصر التفاعل بين الهيئات المحلية وأفراد المجتمع علاوة على بناء مجتمع واع ومثقف مصرفياً.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات