مكتبة "الشرق الاوسط" تكرم روادها


جراسا -

كرم رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، نخبة من رواد المكتبة الجامعية، من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، وذلك ضمن فعالية "الطالب القائد"، واقامتها دائرة المكتبة في الجامعة.

واكد رئيس الجامعة، خلال كلمة القاها بهذه المناسبة على اهمية المطالعة والقراءة، والتي تمثل اساس نهضة الشعوب والامم، مشددا على ان هذه الامة هي امة القران الكريم، ونزل بحقها سورة "اقرا"، ترغيبا للصغير والكبير على المدارسة والاستزادة من العلم من خلال القراءة.

من جانبه، اوضح مدير دائرة المكتبة الاستاذ ابراهيم الفيومي، ان المكتبة الجامعية، تعد شريان العملية التعليمية، وراس البحث العلمي وتغذيه، وكل ذلك وفق رؤية الجامعة القائمة على بناء القادة وتاهيلهم للمستقبل.

وسلم رئيس الجامعة الشهادات التقديرية للمكرمين، تقديرا لمحافظتهم على ارتياد المكتبة واستعارة كتبها، وهم، عميد كلية العلوم التربوية الدكتور حمزة عبد الفتاح العساف، وعضو هيئة التدريس في كلية العمارة والتصميم الدكتور محمود مراد عبد اللطيف، ومدير دائرة الهندسة والخدمات السيد فادي فؤاد الرفاعي، والطالبة بشرى يوسف العميشات من كلية العلوم التربوية، والطالب ياسين احمد الحداد من كلية الهندسة، والطالب رشيد عمار رمضان من كلية العلوم التربوية.

كما اهدى رئيس الجامعة المكرمين، نسخا من كتاب "هكذا أفكر"، لمؤلفه، الدكتور يعقوب عادل ناصر الدين، رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، والذي يتحدث فيه من وحي معرفته الاكاديمية وتجربته العملية في الممارسات الاستراتيجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات