اغلاق

النيران الصديقة تحرق شياطين مانشستر يونايتد أمام برشلونة


جراسا - حقق برشلونة الانتصار بهدف دون رد، على مانشستر يونايتد، في معقل الأخير "أولد ترافورد" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12.

وبهذا الانتصار يضع برشلونة قدما في نصف النهائي، قبل إقامة لقاء الإياب في معقله "كامب نو" الثلاثاء المقبل.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على طريقة لعب (4-3-3)، بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سيميدو، بيكيه، لينجليت، وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش، وآرثر، وفي الهجوم كوتينيو، ميسي، وسواريز.

واعتمد أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، على طريقة لعب (3-5-2)، بوجود دي خيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع الثلاثي يونج، سمولينج، وليندلوف، وفي الوسط دالوت، ماكتوميناي، فريد، بوجبا، وشاو، وثنائي الهجوم لوكاكو وراشفورد.

أول تهديد في المباراة كان من أصحاب الأرض، حيث حصل راشفورد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 4، وسدد بقوة لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وتألق تير شتيجن في القيام بدور الليبرو، وأنقذ برشلونة من انفراد لراشفورد في الدقيقة 8، والذي كاد أن يُسجل الهدف الأول للشياطين الحمر.

وسجل لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، حيث سدد لويس سواريز مهاجم البارسا كرة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله ليونيل ميسي، اصطدمت بشاو قبل أن تدخل الشباك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات