اغلاق

كيف اعاد الامن الطفل "جود" الى اهله؟


جراسا - طفل بعمر الورد، خرج من ببت ذويه بمنطقة صويلح ظهر امس الاربعاء، وما لبث ان ابتعد وتاه وسط زحام العابرين والمتسوقين وهو يبكي لا يعرف الى اين قادته خطاه .

جود ... طفل لا يتجاوز الاربعة اعوام، اقتاده اهل الخير الى مركز امن صويلح، وسلموه لرئيس المركز المقدم رداد النوايسة، الذي اخذ يبدد خوفه، ويمسح دموعه ويطمئنه : انت بين يدي امينة يا بني فلا تقلق .

حالة الهلع التي اصابت الطفل الصغير، اخذت تتبدد شيئا فشيئا، ورئيس المركز الامني الذي ادهش المواطنين الذين احضروا الطفل وهو يلاعبه ويهدىء من روعه، حتى سكن وشعر بامان، وعادت البسمة الى ثغره .

اللافت في الامر، ان رئيس المركز الامني اوعز بنشر صورة الطفل على صفحات تابعة للامن العام على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا ذويه او من يعرفه للاتصال والتواصل مع مركز امن صويلح. وما هي الا برهة من الوقت حتى اثمرت الفكرة .

حيت اتصلت والدة الطفل الصغير، وخاله ايضا، اللذان ابلغا من اناس يعرفون الطفل بانه في مركز امن صويلح. حضرت والدة الطفل، وخاله، والمفارقة ان والدته لم تكن تعلم بفقدانه، ظنا منها انه يلعب قرب المنزل، الامر الذي يتوجب لفت الانتباه له جيدا، والتنويه لاولياء الامور حوله، ان راقبوا اطفالكم ولا تدعوهم يغيبوا عن عيونكم. ما زالت صورة الطفلة نبال، التي هزت جريمة قتلها المجتمع الاردني، قبل ايام، عالقة بكل حسرة في وجدان الاردنيين، الامر الذي يستدعي من مجتمعاتنا الاتعاظ .

كي لا تتكرر الماساة مرة اخرى. المقدم النوايسة، سحر المواطنين الذين شهدوا الحادثة، باسلوبه الانساني الراقي، وتعامله العذب الذي دخل قلوبهم، وحنكته وسرعة بديهته في احتواء الامر، وارجاع الطفل الى منزله امنا .. اللافت في الامر ايضا، ان الطفل الصغير بدا يلعب في اروقة مكتب رئيس المركز الامني، حتى بعد حضور والدته وخاله لاستلامه، امنا مطمئنا، وكانه يرفض الرجوع معهم !



تعليقات القراء

حيييهم النشامى
تصرفه ليس غريب عن الاردنين النشامى والله يبارك في الذين اوصلوه للمركز. ويا ريت الاهل ينتبهوا أكثر يعني طفل ٤ سنوات وبلعب حوالين البيت وضاع واخدوه للمركز ما استفقدتوه ولا مره عمره ٤ سنين ما بزبط يكون من غير اشراف اصلا يعني الله ستر انه ما اندعس من غير شر وهذا شي وارد لطفل بعمره ولحاله ... ما بصير والحكي للجميع
11-04-2019 08:16 AM
محمد احمد ..مخيم حطين
من كل قلوبنا نشكر الاجهزة الامنية بكل كوادرها....وشكر خاص لمركز امن صويلح وللمقدم رداد النوايسة
11-04-2019 08:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات