اغلاق

"الزرقاء" تقيم يوم طبي مجاني بالتعاون مع مركز الشامي للعيون


جراسا -

انطلقت في جامعة الزرقاء اليوم الأربعاء حملة مجانية لفحص البصر والقرنية وشبكية العين، تحت عنوان "عيناك نافذتك إلى العالم فحافظ عليها"، بالتعاون مع دائرة الخدمات الطبية والتأمين الصحي _مركز البصريات وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ومركز الشامي للعيون فرع الزرقاء، وتستمر الحملة لمدة يومين.

وأعرب مدير المركز الصحي السيد محمد عبد الرؤوف عن أهمية هذا التعاون لما للبصر من أهمية كبيرة توجه الإنسان نحو بوصلته, فهو نافذته نحو العالم, وهذه الحملة تأتي للكشف المبكر عن المشاكل البصرية, بهدف تفادي أي مضاعفات من شأنها أن تفقد الأشخاص بصرهم.

وأشاد السيد عبد الرؤوف بحجم التفاعل الكبير من قبل طلاب وموظفين الجامعة الذين أدركوا أهمية نعمة البصر, فبلغ عدد المراجعين ما يقارب 200 مراجع خلال الساعات الأولى لانطلاق الحملة.

وهذا ما أكده الدكتور عامر حجاج من مركز الشامي للعيون, الذي أعرب عن فخره الكبير بهذا التعاون بين المركز ودائرة الخدمات الطبية في الجامعة"مركز البصريات", حيث أشار إلى أن هدف هذه الحملات الأساسي مساعدة الأشخاص لرؤية أفضل, وهذا النهج هو ما يخدم المجتمع المحلي ويعزز مفهوم الطب السامي القائم على تقديم يد العون لكل من يحتاج ذلك.

علمًا بأن جامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة لا تألو في توفير أحدث الأجهزة الطبية المتطورة ونخبة من الأخصائيين في هذا المجال بهدف تقديم الرعاية الصحية المثلى في كافة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز, للحفاظ على سلامة طلبة الجامعة وجميع العاملين فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات