"الشرق الأوسط" تستذكر تضحيات الجيش العربي في معركة الكرامة


جراسا -

إحياء لذكرى معركة الكرامة الخالدة، افتتح رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة "معرض صور الكرامة"، والذي أقامته دائرة المكتبة بالتعاون مع نادي أبناء الثورة العربية الكبرى.

واشتمل المعرض، الذي حضر مراسم افتتاحه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، صورا عرضت لسير عمليات المعركة، ووصفا لطبيعة الأرض التي جرت عليها، والأهداف والدروس والعبر المستفادة منها، اضافة لصور شهداء المعركة الخالدة، وتصنيفاتهم العسكرية.

واكد رئيس الجامعة، ان جامعة الشرق الاوسط، ومن خلال هذا المعرض، الذي يجسد جزءا بسيطا من التضحيات الجسام التي قدمها الجيش العربي المصطفوي، لتبدي اعتزازها وافتخارها بتاريخ هذه المعركة، وبما أنجزته، مستذكرة شهداء الواجب والكرامة، الذين رووا ارض فلسطين والاردن الطاهرتين بدمائهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات