اغلاق

الإحتلال يغلق باب العمود بالقدس (فيديو)


جراسا -

أغلقت شرطة الاحتلال صباح يوم الأربعاء، منطقة باب العمود بمدينة القدس، فيما اعتقلت فتيين بعد توقيفهم وتفتيشهم.

وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية والضباط انتشروا في منطقة باب العمود وشارع السلطان سليمان، وقاموا بإغلاق المنطقة بالكامل بحجة وجود جسم مشبوه، وخلال ذلك منعوا الدخول أو الخروج عبر باب العمود.

وأضاف الشهود أن الإغلاق تزامن مع توجه الطلبة إلى مدارسهم والموظفين والعمال إلى أعمالهم، والإغلاق لأكثر من ساعة أدى إلى عرقلة تحركهم وتنقلهم، وبعضهم اضطر لسلك الطرق التفافية من منطقة باب الساهرة أو باب الجديد.

وأوضح الشهود أن شرطة الاحتلال احتجزت عددا من الفتية وجميعهم من طلبة المدارس في غرف التفتيش في منطقة باب العمود، وأخضعوهم للتفتيش الجسدي، ثم اعتقلوا اثنين بعد الاعتداء عليهما بالضرب.

وأوضح المقدسيون أن شرطة الاحتلال تعمدت خلال الأسبوعين الأخيرين إغلاق منطقة باب العمود في ساعات الصباح الباكر، تحت ذريعة جسم مشبوه ليتبين بالنهاية بأنه "كيس قمامة".

ومن جهة ثانية، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت 7 مقدسيين من بلدتي سلوان وجبل المكبر.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة أن الشرطة اعتقلت خضر محمد عودة ، وجهاد جواد أبو رموز، وسلطان ماهر سرحان ، ومحمد جواد أبو رموز، ومهند زيد مشاهرة ، وعدي عدنان غيث ، وعُمري سليمان مشاهرة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات