أجويرو سبباً بإضاعة مانشستر سيتي في دوري الأبطال


جراسا -

لا يقوم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بـ "تبييض" وجه فريقه مانشستر سيتي بركلات الجزاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الماضية ، بنسبة تسجيل بلغت 66.7 بالمئة فقط.

وأهدر سيرجيو أجويرو ركلة جزاء في الدقيقة 13 من المباراة التي خسرها مانشستر سيتيعلى يد توتنهام هوتسبير مساء الثلاثاء، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، لتنتهي المباراة بفوز “السبيرز” بهدفٍ نظيف سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون ، قبل مباراة الإياب الأسبوع القادم.

وخلال مشوار مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا حصل على 17 ركلة جزاء ، سجل ثلاثة عشر ركلة منها عن طريق سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس وماريو بالوتيلي وألكسندر كولاروف.

ولم يفشل أي لاعب من الرباعي بتسجيل أي ركلة جزاء سوى سيرجيو أجويرو ، الذي أهدر الركلات الأربعة الضائعة.

وكانت المناسبة الأولى في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة في موسم 2014-2015 ، عندما خسر الفريق السماوي بهدفٍ دون مقابل ، ولم يقم المهاجم الأرجنتيني بدوره كما يجب ، ليودع فريقه البطولة عقب الهزيمة ذهاباً بهدفين مقابل هدف أيضاً.

ورغم إضاعة اللاعب الركلة الثانية ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي لموسم 2015-2016 إلا أن السيتي تأهل بفوزه بهدفٍ دون مقابل ، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الذهاب.

والمرة الثالثة كانت في الموسم الماضي ضمن دور المجموعات ، لكن السيتي فاز على شاختار الأوكراني بهدفين دون رد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات