أجهزة "آبل" الذكية تضعها في مأزق جديد


جراسا -

تقدم العديد من مستخدمي أجهزة "iPad Pro" بشكاوى جديدة ضد شركة "آبل"، بسبب مشكلات واجهتهم في عمل حواسبهم اللوحية.

وأشار موقع "3dnews" إلى أن الشكاوى جاءت بشكل رئيس من مالكي حواسب "iPad Pro" التي طرحت عامي 2017 و2018، حيث أكد العديد منهم أن شاشات هذه الحواسب لا تستجيب دوما للمس، ولا تتحرك فيها الصورة أحيانا.

كما أشار بعض المستخدمين إلى أن المشكلات في استجابة الشاشات للمس تظهر تحديدا عند محاولة الكتابة بلوحة المفاتيح الافتراضية، وتبرز بشكل رئيس عند محاولة كتابة حرف "O".

وللتخلص من هذه المشكلة، اضطر المستخدمون للجوء إلى خيار "إعادة ضبط المصنع"، الأمر الذي أفقدهم الملفات والصور المحفوظة في أجهزتهم.

وتنضم هذه المشكلات إلى أخرى سابقة اشتكى منها مستخدمو حواسب "iPad Pro"، منها ظهور خطوط خضراء وبقع شديدة السطوع على شاشات أجهزتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات