وقفة تأييد للملك والوصاية الهاشمية على القدس في "الشرق الأوسط"


جراسا -

نظمت جامعة الشرق الأوسط وقفة تأييد وولاء لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، ودعما لمواقف جلالته تجاه القضية المحورية والمركزية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والوصاية الهاشمية عليها .

وشارك في الوقفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي وعدد من عمداء الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية و الطلبة ، و تضمنت الوقفة عدداً من الكلمات والقصائد الوطنية القاها الطلبة تغنوا فيها بحب القدس وفلسطين مبرزين نضال الشعب الفلسطيني المستمر ضد تهويد القدس وتأييدآ لمواقف جلالة الملك والوصاية الهاشمية على المقدسات .

والقى عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف كلمة عبر فيها عن سعادته بمواقف جلالة الملك من القضايا العربية والإسلامية بشكل عام والقضية الفلسطينية والقدس الشريف بشكل خاص، والتي كان آخرها ما أدلى فيه جلالته في مؤتمر القمة العربية الذي عُقد في تونس حينما أصر على موقفه بعدم التنازل عن حق الهاشميين والشعب الأردني في الوصاية على المقدسات .

وكان المؤتمر الدولي الثاني للوعي الإستراتيجي والحوكمة، والذي عقد مؤخرا في جامعة الشرق الاوسط ، بعث برسالة تأييد لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للمواقف التي يتخذها بشأن مدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، والوصاية الهاشمية عليها، وخاصة الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى المبارك، والدور الذي يقوم به لتحقيق الأمن والسلام الإقليمي والدولي .

وأشار المؤتمر الذي شارك فيه باحثون من جامعات أردنية وعربية وأجنبية إلى أن جلالة الملك يمثل رمزا للتعايش والسلام والوئام العالمي، ومدافعا قويا عن الإسلام والقضايا العربية العادلة ، وعن قرارات الشرعية الدولية ، ومناديا إلى التضامن العربي في مواجهة التحديات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات