القاهرة عمان يشارك في مبادرة "تطوير الجامعة الاردنية"


جراسا -

قدم بنك القاهرة عمان دعما ماديا ولوجستيا للجامعة الأردنية لتمكينها من إنجاح مبادرتها التي أطلقتها بعنوان (تطوير الجامعة الأردنية).
 
وأطلقت المبادرة في حفل أقيم في مدرج الحسن بن طلال في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة يوم 19-3-2019 بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عدنان بدران ومشاركة موظفي فرع بنك القاهرة بالجامعة الأردنية.

وفي الحفل رحب الدكتور بدران في كلمته بجميع الداعمين والرعاة لهذه المبادرة وشكرهم على دعم هذه المبادرة التي تصب في تطوير البيئة الأكاديمية والبحثية في الجامعة.
 
وقدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة خلال الحفل نبذة عن تطور الجامعة والمشاريع التي تنوي الجامعة تنفيذها وإنجازها وفق الخطة المصممة لذلك.
 
وتأتي مشاركة بنك القاهرة عمان في هذه المبادرة انطلاقا من سياسته الاستراتيجية لدعم  الجامعات الأردنية ودوره الفعال بالمساهمة بالخدمة المجتمعية وبصفته داعما رئيسيا لمنهجية الثقافة والتعليم  بالمملكة الأردنية الهاشمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات