المسلماني: السياحة تستحق ترويجا اكبر


جراسا -

قال النائب السابق أمجد المسلماني أننا بحاجة إلى تحديث شامل لاسلوب تعاملنا مع المنتج السياحي واليات ترويجه والتي أصبحت عالميا تستخدم وسائل ترويج عملية وتصل لأكبر عدد ممكن من الناس.

وأضاف المسلماني أن صفحة واحدة على الفسيبوك تعرض المناظر الطبيعية والاودية والجبال المكتسية باللون الأخضر في فصل الربيع كفيلة بجذب اعداد سياح قد تفوق ما يتم جذبه باتباع وسائل ترويج تقليديه.

وأشار المسلماني الى أن الأردن و بما يتمتع به من بيئات مختلفه وطقس معتدل خصوصا في فصل الربيع مؤهل لإستقبال إعداد أكبر من السياح خصوصا من دول الخليج العربي الشقيقة والذين يفضل الكثير منهم زيارة الأردن مع عائلاتهم في فصل الربيع والصيف نظرا لقرب المسافة والعادات والتقاليد المتشابهة.

وأكد المسلماني إلى أننا وفي ذات الوقت الذي نروج به للسياحة الاردنية يجب أن نعمل وبشكل متزامن وسريع على تطوير البنية التحتية للمواقع السياحية وبخاصة التي تستقبل الزوار والمتنزهين في فصل الربيع والتي وخلال أيام الاجازه تزدحم بآلاف المواطنين الاردنيين والذين يحتاجون إلى توفير خدمات اساسية في تلك المناطق سواء مرافق صحية أو مطاعم.

وأشار المسلماني الى أنه أيضا من المهم الاستماع للسياح وأخذ ملاحظاتهم وما هي الخدمات التي توقعوا وجودها ولم تتوفر لهم وهنا من الممكن وفي تلك المواقع توفير استبيان بسيط يوزع على السياح لأخذ ملاحظاتهم وبذلك إضافة إلى أنه ستصبح الجهات الرسمية على علم بمتطلبات السياح فان الضيف سيشعر بأن هناك من يريد معرفة رأيه ومتطلباته للعمل على توفيرها في المستقبل مما يشجعه على زيارة الأردن مرات أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات