الدكتور أبو شعيرة يقدم درعًا تكريميًا لسمو الأمير حمزة


جراسا -

قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة درعًا تكريميًا لصاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين, خلال الحفل الختامي لفعاليات بطولة «فيرست ليجو العربية للروبوت 2019» والتي شاركت جامعة الزرقاء في رعايتها الى جانب جهات اخرى, وقدمت الجامعة شكرها لسمو الأمير على اهتمامه في رعاية مثل هذه الفعاليات.

وتشارك جامعة الزرقاء وبتوجيهات من سعادته في هذه المسابقة كأحد الرعاة الرسميين نظرًا لما توليه الجامعة من اهتمام كبير اتجاه العلم والابتكار والمعرفة.

إنبثاقُا من التوجيهات الملكية السامية بضرورة دعم الشباب الأردني خاصة والعربي عامة, ويأتي تكريم سمو الأمير، كشكر من قبل جامعة الزرقاء على دعمه المتواصل للشباب واهتماماتهم، وهذا ما يظهر جليًا في المشاركة الفعالة لسموه في مثل هذه الفعاليات التي تخدم الشباب الأردني والعربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات