لقاء تعريفي للطلبة المستجدين في شريعة "الزرقاء"


جراسا -

أقام نادي الشريعة في عمادة شؤون الطلبة لقاء تعريفي بين أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الشريعة والطلبة المستجدين، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده وعميد كلية الشريعة الدكتور أنس الخلايلة.

من جانبه أكد المساعدة دور الأندية الطلابية في صقل شخصيات الطلبة وبتبنية مهاراتهم الإبداعية، من خلال تنظيم النشاطات اللامنهجية التي تتوافق مع رغباتهم، فضلاً عن تقديم المحاضرات والدورات الأكاديمية المنهجية في مختلف التخصصات.

وفي الكلمة التي ألقاها الدكتور الخلايلة قام بالترحيب بالطلبة المستجدين، وتذكيرهم بالتعليمات وتحفيزهم على متابعة النشاط العلمي والبحثي للطلاب القدامى والمشاركة في جوائز البحث العلمي التي تطرح على مستوى الجامعة وجامعات الوطن.

وتفاعل الطلبة من خلال طرح استفسارات واقتراحات تعزز من دور الطلبة في تقديم خدمات جليلة للجامعة، وتم الإجابة عنها من قبل أعضاء الهيئة التدريسية، وفي نهاية اللقاء سلّم الدكتور الخلايلة الشهادات للطلبة المتفوقين ودعاهم إلى مواصلة الجد والمثابرة لما لذلك من أهمية كبيرة تنعكس أثارها على الجامعة والوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات