اغلاق

الوسام الدولي للحماية المدنية للواء البزايعة


جراسا -

منحت المنظمة الدولية للحماية المدنية المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الوسام الدولي للحماية المدنية بمرتبة (الآمر) وذلك تقديراً للجهود الإنسانية الكبيرة التي يقوم بها في سبيل توفير الأمن والسلامة لأبناء الوطن كافة من خلال جهاز الدفاع المدني , جاء ذلك على هامش اجتماعات المجلس التنفيذي في دورته رقم 52 التابع للمنظمة الدولية للحماية المدنية والمنعقدة في لبنان .

وأكد رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للحماية المدنية السيد نوربولوت خيمدوف خلال منح اللواء البزايعه الوسام الدولي على أن جهاز الدفاع المدني الأردني يحظى بسمعة طيبة على مستوى العالم حيث وصل إلى مصافِ أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية بالدول المتقدمة من خلال ما يقدمه من خدمات إنسانية وبدرجة عالية من الاحترافية .

من جهته أكد اللواء البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يعمل على تجسيد توجيهات جلالة القائد الأعلى حفظه الله ورعاه الداعية دوماً إلى تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لكل من يقيم على ثرى هذا الوطن الطهور وحماية ممتلكاتهم من شتى المخاطر بتشاركية وتكاملية مع كافة المؤسسات والأجهزة الأمنية ، مشيراً اللواء البزايعه على أن هذا التكريم دافع له ولمنتسبي جهاز الدفاع المدني لتقديم العون والمساعدة لمن يحتاجها .

يشار إلى أن الوسام الدولي للحماية المدنية بمرتبة (الآمر) هو أعلى مرتبة وسام يمنح من قبل المنظمة الدولية للحماية المدنية .

وعلى هامش الاجتماعات التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة والوفد المرافق له مدير الأمن الداخلي في وزارة الطوارئ الروسية حيث تم بحث سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني الأردني ووزارة الطوارئ الروسية وبخاصة في مجال تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني الأردني من خلال الدورات التأهيلية والتدريبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات