هندسة "عمان العربية" تنظم رحلة علمية إلى العقبة ومعان


جراسا -

نظمت كلية الهندسة في جامعة عمان العربية رحلة علمية إلى محافظتي معان والعقبة، لإطلاع الطلبة على أهم مشاريع البنى التحتية في محافظات الجنوب.

وتعرف طلبة كلية الهندسة على أهم مشاريع البنى التحتية في محافظات الجنوب وطريقة إنشاء رصف الطرق وصيانتها، وعلى طريقة تأهيل الطريق الصحراوي وتمت زيارة القلاع والبرك العثمانية الأثرية في محافظة معان والاطلاع على المعالم الاثرية والجيولوجية في المنطقة.

وقدم عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة المشرف على الرحلة العلمية، شرحاً وافياً للطلبة عن طبيعة الصخور والرمال الموجودة في وادي رم.

وتضمنت الرحلة زيارة إلى الجامعة الأردنية - فرع العقبة لعمل دراسة تحليلية للموقع العام للمشروع المقترح في مادة تصميم 4 لطلبة الهندسة المعمارية.

وتأتي هذه الرحلة في إطار نهج الجامعة على ربط الجانب النظري بالجانب العملي في عملية التدريس وتهيئة الطلبة لدخول سوق العمل بإقتدار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات