الدورة التاسعة لمؤتمر ضمان الجودة في التعليم العالي غدًا


جراسا -

تنطلق يوم غد فعاليات المؤتمر العربي الدولي لضمان جودة التعليم العالي في دورته التاسعة, ويعقد المؤتمر في الجامعة اللبنانية الدولية من تاريخ 9/11_4_2019. ومقره الدائم في جامعة الزرقاء, ويهدف المؤتمر الى بلورة فهم عربي متكامل لجودة الاداء الجامعي, بالاضافة الى تسليط الضوء على اليات تحديثه وتطويره.

ويقام المؤتمر تحت رعاية وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في لبنان حسن مراد, وبمشاركة رئيس مجلس شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة, وأعضاء مجلس الأمانة العامة للمؤتمر, رئيس جامعة الزرقاء والأمين العام الاستاذ الدكتور بسام الحلو, ونائب رئيس الجامعة لضمان الجودة ونائب الأمين العام الدكتور نضال الرمحي, وعميد الكلية التربوية الدكتور رضا المواضية, وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيدين, ومدير مركز التعلم الالكتروني الدكتورة مرام السفاريني.

ويعتبر المؤتمر منتدى للعلماء والباحثين والخبراء لتقديم أحدث الأبحاث والنتائج والأفكار والتطورات والتطبيقات في جميع مجالات ضمان الجودة في التعليم العالي، ويشمل المؤتمر على تقديم عروض لأبحاث مساهمة ومحاضرات حديثة من المتحدثين الرئيسيين المدعوين، ويذكر أن المؤتمر العربي الدولي لضمان جودة التعليم العالي يعقد سنويًا في إحدى الجامعات العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات