قاضي القضاة يرعى حفل اختتام دورة الارشاد الأسري في "الشرق الأوسط"


جراسا -

اكد سماحة قاضي القضاة، الدكتور عبد الكريم الخصاونة، ان دائرة قاضي القضاة، وبالشراكة مع جامعة الشرق الاوسطة، بصدد طرح برامج اكاديمية وتدريبية متخصصة في القانون، ومعتمدة من وزارة التعليم العالي، وذلك خدمة لابناء المجتمع.

جاء ذلك، خلال استقبال رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، لسماحته في مكتبه، قبيل رعاية سماحته حفل ختام الدورة التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، والتي نظمها معهد القضاء الشرعي بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب بالجامعة.

وثمن سماحة الدكتور الخصاونة في كلمة له خلال الحفل، الذي اقيم في حرم الجامعة، وحضره رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة، ونائب الرئيس الدكتور محمود الوادي، ومدير عام المحاكم الشرعية القاضي الدكتور عبد الحافظ الربطه، ومدير معهد القضاء الشرعي، القاضي الدكتور منصور الطوالبة، وعدد من العمداء والطلبة الخريجون، دور الجامعة في مسيرة الاصلاح الاسري، التي تبنتها دائرة قاضي القضاة، وذلك من خلال دعم هذه الدورات، التي ينفذها المعهد استجابة للتوجيهات الملكية السامية، الطامحة الى اعلاء شأن الاسرة المسلمة، والمحافظة عليها متكاملة وصالحة.

من جانبه، اكد رئيس الجامعة، الدكتور محمد الحيلة، ان جامعة الشرق الاوسط، تفخر بكونها داعمة على الدوام لكل مؤسسات المجتمع المدني، وخاصة معهد القضاء الشرعي، وذلك تلبية لرسالتها بالنهوض بالمجتمع، وتحقيق اصلاحه.

وشكر مدير المعهد القاضي الدكتور منصور الطوالبة في كلمة له، جهود جامعة الشرق الاوسط في انجاح دورات المعهد في الارشاد الاسري، مشيرا الى ان المعهد ومركز الاستشارات والتدريب في الجامعة، يطمحان من خلال هذه الدورات، الى بسط الامن والامان الاسري والاجتماعي.

وفي ختام الحفل، وزع سماحة قاضي القضاة الدكتور عبد الكريم الخصاونة الشهادات على المشاركين البالغ عددهم واحدا وثمانين مشاركا ومشاركة.

الجدير ذكره، ان دائرة قاضي القضاة ممثلة بمعهد القضاء الشرعي وبالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، اطلقت عددا من الدورات التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، تم تقديم محاضراتها للمشاركين من قبل قضاة شرعيين وخبراء اكاديميين في العاصمة عمان وعددا من محافظات جنوب المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات