جامعة الزرقاء تعقد دوري المناظرات الداخلية


جراسا -

عقدت جامعة الزرقاء الأسبوع الماضي، دوري للمناظرات الداخلية، كجزء من خطة برنامج أنا أشارك بلس حيث يقوم الطلبة بالمشاركة في دوري امناظرات وعليه يتم اختيار ستة طلاب لتمثيل الجامعة، ويشرف على اختيارهم عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور ماجد مساعدة، ومدير الأنشطة الطلابية الدكتور علاء الدين الشافعي، والمنسقة الإقليمية لبرنامج أنا أشارك في إقليم الوسط الدكتورة لمى الرواشدة.

وقالت منسقة برنامج أنا أشارك الاء الطحان أنه سيتم اختيارهم بعد عقد مناظرات داخلية في الجامعة وبعدها سيشارك طلبة جامعة الزرقاء بالمناقشة مع طلبة جامعات إقليم الوسط في دوري المناظرات الإقليمي الذي سيعقد في الجامعة الهاشمية الأسبوع القادم في تاريخ 11/4/2019.

وأشارت الطحان إلى أن البرنامج، شبابي مجاني في جامعة الزرقاء يقام بداية كل فصل بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، والأنشطة الطلابية حيث يقوم بإثراء معلومات الطلبة، بمحاور الديمقراطية وحقوق الإنسان والعملية والانتخابية والإعلام والتركيز على مفهوم المواطنة.

فيما و يتفاعل مع البرنامج عدد كبير من الطلبة، وتعقد الجلسات على مدار الأسبوع يقوم الطلبة بحضور ساعة واحدة فقط خلال الأسبوع، ليحصل الطالب بعدها على شهادة معتمدة من المعهد الديمقراطي الوطني وعمادة شؤون الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات