سائحة تشكو سوء المعاملة في البتراء .. والأمن يحقق


جراسا -

نضال سلامة - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي شكوى قامت إحدى السائحات الأجنبيات بتقديمها للشرطة السياحية في البتراء ، تتضمن قيام أرباب سوابق بفرض أتاوات على السياح الأجانب مقابل دخول منطقة المطل بالبتراء.

وبحسب الشكوى المتداولة فإن عددا من أرباب السوابق يقومون بأخذ عشرين دينارا من كل سائح لإدخالهم مطقة المطل بالبتراء .

وتنص الشكوى على حادثة وقعت مع أحد السياح الأمريكان الذي تعرض للضرب من قبل أرباب السوابق ، بعد رفضه دفع المبلغ ، لافتة الى أن جميع الجهات المعنية وعلى رأسهم وزارة السياحة والشرطة السياحية على علم بما يقوم به هؤلاء.

"جراسا" تواصلت مع سلطة اقليم البتراء ، ومركز الزوار ، حيث أكدوا أن الشرطة السياحية بالأمن العام هي المختصة بمتابعة ذلك الملف.

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن الأمن العام يتابع شكاوى السياح الأجانب بذلك ، حيث باشر تحقيقاته ، معلنا عن إجراء مرتقب سيتم اتخاذه بهذا الشأن.

بدورنا نضع هذه القضية أمام وزارة السياحة والداخلية ، مؤكدين في الوقت ذاته على أن البتراء معلم سياحي وطني ، وأن مثل هذه التصرفات الفردية من شأنها تدمير الاقتصاد الوطني في حال لم يوضع لها حد وبشكل عاجل.

"جراسا" تحتفظ بنص الشكوى لاعتبارات خاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات