اللجنة الثقافية لحفل اليوبيل الفضي تعقد اجتماعها الثالث


جراسا -

عقدت اللجنة الثقافية التحضيرية لحفل اليوبيل الفضي في جامعة الزرقاء اجتماعها الثالث بحضور عميد كلية الاداب الدكتور علاء الدين صادق، ومدير العلاقات العامة والثقافية الأستاذ راشد فريحات، وعضو هيئة التدريس في كلية الصحافة والاعلام الدكتور أحمد العنانبة، ورئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتور ماجد كمال الدين، وأكدت اللجنة سعيها الدؤوب للخروج بأفضل النتائج خلال الحفل والتأكيد على دور الجامعة المهم في اثراء كل الجوانب في المجتمع المحلي.

وقال الدكتور علاء الدين صادق أن هذه اللجنة انبثقت من اللجنة العامة للحفل التي كانت قد انهت الأسبوع الماضي اجتماعها العام، والذي ترأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، حيث اوعز بتشكيل مجموعة من اللجان المختصة لكل الجوانب التي سيتضمنها الحفل التاريخي للجامعة والزاخر بالعديد من الإنجازات المهمة على الصعيد العلمي والثقافي والمجتمعي.

وثمن الأستاذ فريحات لمجلس الإدارة جهده الوفير في توفير كافة المتطلبات التي من شأنها أن تصنع حفلاً تاريخيًا يتناسب مع حجم عطاء الجامعة طوال ربع قرن.

وأكد أن كادر الجامعة كله والممتد منذ بداية تأسيس الجامعة، شريكٌ اليوم بهذا الانجاز العظيم الذي جعل من جامعة الزرقاء نموذجًا يحتذى به بين الجامعات الأردنية والعربية، وهذا ما ظهرت أثاره على المستوى العلمي والثقافي لطلبة الجامعة عبر الأجيال الممتدة مما جعل الجامعة اليوم في الصف الأول من جامعات النخبة, فأصبحت بذلك قبلة للمتميزين والراغبين في صنع الإنجازات.

وأضاف الدكتور العنابنة أن اهمية الاحتفال تكمن لما سيعكسه من دور مهم للجامعة في إثراء الجانب الثقافي في المجتمع ودمج ذلك مع الجانب العلمي, مما لذلك من أثار إيجابية تقدم العلم بأبهى صورة.

وهذا ما أكده الدكتور كمال الدين الذي وصف الثقافة بالغذاء الذي ينمي الروح ويسمو بها إلى أعلى درجات الرقي والمعرفة، وهذا ما ستظهر أثاره على المجتمع الذي يحتاج للثقافة المدموجة بالعلم والتي إن تحققت, فإنها ستنعكس على الوطن ورفعته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات