المسلماني: الأردنيون جميعا مع الملك


جراسا -

قال النائب السابق امجد المسلماني أن الأردنيين أكدوا مجددا وقوفهم صفا واحدا مع قيادتهم الهاشمية في كافة مواقفها المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمقدسات في القدس.

وأضاف المسلماني أن خروج الأردنيين تأييدا ودعما لمواقف الملك والأردن يشكل رسالة لمن يحاولون التلاعب في قضايا المنطقة بأن للاردن خطوط حمراء لا يمكن ان يقبل المساس بها وهي ثوابت وطنيه غير قابلة من حيث المبدأ لطرحها للنقاش أو الاقتراب منها من أي جهة كانت.

وأشار المسلماني إلى أن حقوق الشعب الفلسطيني هي حقوق مضمونة بموجب كافة القوانين والمواثيق الدولية باعتباره شعب له الحق في اقامة دولته على ارضه وعاصمتها القدس وأي حل آخر لن يكتب له أي نجاح ولن تنعم المنطقة بأي سلام إذا لم يتم حل القضية الفلسطينية وفقا للقرارات الدوليه.

وقال المسلماني أن ما يتم تسريبه عن صفقه أو طبخه يعد لها في غرف مغلقه ما هو إلا وهم وخيال لن يكتب له النجاح إذا لم يتضمن وبشكل كامل كافة حقوق الشعب الفلسطيني وضمان الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف.

وأكد المسلماني على أنه لا يوجد أي قوة في الدنيا تستطيع أن تجبر شعوب المنطقة والشعب الفلسطيني على التنازل عن جزء من حقوقه لأنها حقوق تاريخيه مرتبطة بعقيدتنا وتاريخنا والأجيال القادمه التي لن تسامحنا أحد إذا فرطنا بتلك الحقوق.

وأضاف المسلماني أن الشعب الأردني كما كان دوما يقف مع قيادته ويرفض كافة أشكال الضغوط التي تمارس أو قد تمارس على الأردن من أي جهة كانت وأن توحدنا خلف قيادتنا سوف يفشل أي مخططات للنيل من حقوقنا المقدسه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات