السنوار: سنكون لشعبنا درعا وسيفا


جراسا -

أكد يحيى السنوار: رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، أن أصابع المقاومة في قطاع غزة موجودة على الزناد وستبقى مستعدة للدفاع عن شعبنا ونكون وستكون له درع وسيف".

وقال السنوار خلال كلمة أمام القوى الوطنية وأبرز مؤسسات المجتمع المدني اليوم السبت، "خلال العام الماضي حققنا مع شعبنا مجموعة من الإنجازات وأبرزها إفشال كل المحاولات الرامية لزعزعة السلم الأهلي في غزة".

وأشاد السنوار بالدور المصري في تخفيف الحصار وأضاف "إن حركته عززت العلاقة مع القاهرة، مقدمًا الشكر للأخيرة على "دورها الكبير في تخفيف الحصار عن غزة".

وقدم السنوار "تحية خاصة للهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، وعلى رأسها منسق الهيئة خالد البطش، على جهده الكبير في إنجاح مسيرات العودة بحلتها الوطنية".

وقال "حققنا مع شعبنا صورة وطنية وحدوية عززت العمل المشترك من خلال الهيئة الوطنية لمسيرة العودة، وغرفة العمليات المشتركة للمقاومة، مما يعكس قدرة شعبنا على تحقيق الوحدة على الأرض".

وأضاف "رغم البيئة المعقدة التي تحيط بالقضية الفلسطينية إلا أننا استطعنا مع شعبنا إرغام العالم أجمع وضع قضية حصار غزة على الأجندة والبحث لها عن حلول".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات