أفضل 3 هواتف رخيصة الثمن


جراسا -

طرح موقع "gsmarena" المتخصص بشؤون التقنية قائمة بأفضل الهواتف الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد، ولا يتجاوز سعرها 300 دولار.

- Huawei P20 Lite

أتى هذا الهاتف بهيكل من المعدن والزجاج، وشاشة بمقاس 5.8 بوصة، بدقة عرض (1080/2280) بيكسل، وأبعاد "19:9".

وزود بمعالج "Kirin 659"، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية 32/64 غيغابايت، قابلة للتوسيع، بالإضافة إلى منفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، وكاميرا أساسية بدقة (16+2) ميغابيكسل، أما سعره فـ 255 دولارا فقط.

- Honor 8X

صنف هذا الهاتف الذي يبلغ ثمنه 216 دولارا، كواحد من أفضل هواتف "أندرويد" رخيصة الثمن، وجاء بالعديد من المواصفات التقنية الجديدة، والتي من أهمها: المعالج ثماني النوى من نوع "Kirin 710"، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4/6 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 512 غيغابايت، والكاميرا الأساسية بدقة (20+16) ميغابيكسل.

- Samsung Galaxy A7

ويتميز هذا الهاتف بالكاميرا الأساسية ثلاثية العدسات بدقة (24+8+5) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل، وسرعة الأداء في التعامل مع البيانات، بفضل معالج "Exynos 7885" ثماني النوى، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 و6 غيغابايت، أما سعره فنحو 290 دولارا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات