63 اصابة بقمع الاحتلال لمسيرات جمعة "انتصار الكرامة"


جراسا -

ارتفعت حصيلة الإصابات في قمع الاحتلال للمتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، في الجمعة الـ53 من مسيرات العودة وكسر الحصار إلى 63 إصابة مختلفة.

وقالت وزارة الصحة في غزة: إن عدد الاصابات ارتفعت لـ 63 إصابة بجروح مختلفة وصلت الى مستشفيات قطاع غزة جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على المشاركين في فعاليات الجمعة ال53 لمسيرة العودة وكسر الحصار السلمية.

وفي شرق قطاع غزة حاصرت قوات الاحتلال عدد من الشبان وأطلقت عليهم غاز احمر اللون واطلقت النار بشكل مباشر اتجاههم، ما ادى الى اصابة العشرات بجراح مختلفة واكدت وزارة الصحة وصول عدد من الاصابات المختلفة جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي الرصاص الحي بكثافة على المواطنين شرق غز من بين الاصابات اصابة مواطن بجراح حرجة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق غزة.

وبدأت الجماهير الفلسطينية بالتوافد نحو مخيمات العودة المنتشرة على طول الحدود الشرقية للقطاع للمشاركة في فعاليات الـ53 بعنوان "انتصار الكرامة".

وشرعت قوات الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي اتجاه المتظاهرين في مخيمات العودة الخمسة شرق القطاع، وتحديدا في مناطق شرق ابو صفية وملكة وشرق البريج وفي منطقة خزاعة شرق خان يونس وشرق رفح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات