الحمود يقلد عددا من الضباط رتبة لواء


جراسا -

إنفاذا للإرادة الملكية السامية بترفيع عدد من ضباط الأمن العام إلى رتبة لواء، قلد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود كلا من العميد وليد أحمد البطاح والعميد الركن محمد عبدالحميد الملاحيم والعميد أحمد إبراهيم الكفاوين رتبة لواء ، معربا لهم عن الامتنان لما قدموه خلال مسيرتهم في الأمن العام من بذل وعطاء في كافة الوحدات التي خدموا فيها.

وقال اللواء الحمود أن خدمة الوطن شرف حظي به كل من انتسب إلى جهاز الأمن العام، وأن من حق الوطن علينا أن نستمر بخدمته في كل المواقع، مشيدا بما قدمه الضباط الذين قرر مجلس الوزراء إحالتهم على التقاعد، وما تركوه من بصمات كان لها دور في تطور أداء وحدات الأمن العام ونهوضها بالواجبات المختلفة، متمنيا لهم ولزملائهم المحالين على التقاعد كل التوفيق وهم يغادرون مواقعهم إلى مواقع جديدة لخدمة وطنهم، وقد عُرف عن كل منهم الإخلاص للوطن والقيادة الهاشمية.

من جهتهم أعرب الضباط المتقاعدون على اعتزازهم بشرف الخدمة في جهاز الأمن العام، ومسيرتهم عبر سنوات طويلة جنبا إلى جنب مع زملاء سبقوهم وآخرين متابعين لمسيرة الارتقاء بمستوى الأداء والعمل بإخلاص لتحقيق رسالة نبيلة هي توفير الأمن وإشاعة الأمان في كل أركان الوطن.
مؤكدين أنهم سيبقون الجند الأوفياء لهذا الوطن في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات