ملتقى عشائر بني صخر في الوطن العربي وتركيا يلتئم في عمان


جراسا -

وجه النائب السابق غازي ابو جنيب الفايز رقاع الدعوة لحضور الملتقى الاول لعشائر قبيلة بني صخر في الوطن العربي وتركيا الذي سيعقد في عمان بتاريخ 12 / 4 / 2019 في منطقة اللبّن تحت رعاية دولة رئيس مجلس الاعيان شيخ مشايخ قبيلة بني صخر فيصل الفايز .

وقال غازي ابو جنيب الفايز في تصريح صحفي ان انعقاد الملتقى الاول لعشائر قبلة بني صخر في الوطن العربي وتركيا يأتي كمبادرة شخصية من قبلي وذلك للتعرف على ابناء القبيلة الممتدة في مختلف اصقاع الارض العربية والاسلامية.

واضاف ابو جنيب ان سبب عمل هذا الملتقى في عمان هو عمق هذه القبيله الطاعنة في التاريخ حتى يكون هناك عمل مننهج يبنى عيله الترابط في قادم الايام لزيادة اواصر اللحمة والمعرفة بين اقطاب القبيله في الوطن العربي وتركيا .

وتجدر الاشار الى ان المشاركين من دول سوريا ولبنان وفلسطين والعراق ومصر والسعودية وعمان والبحرين وقطر والكويت وكذلك من تركيا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات