احذر مشاهدة هذه المسلسلات على الإنترنت!


جراسا -

حذّر الخبراء في شركة "كاسبيرسكي لاب" من انتشار برمجيات خبيثة لاختراق الحواسب عبر المسلسلات المنتشرة على شبكة الإنترنت، كمسلسل "صراع العروش" الشهير.

وأوضح الخبراء في الشركة أنهم وخلال الدراسات التي أجروها العام الفائت، لاكتشاف أهم المسلسلات والأفلام التي تساهم بانتشار الفيروسات عبر الإنترنت، قاموا بتفحص حلقات 31 مسلسلا من تلك التي حققت أعلى نسب مشاهدات على الشبكة العنكبوتية.

واكتشفوا أن أكثر مسلسل استغله الهاكرز لنشر برمجياتهم الخبيثة، كان مسلس "صراع العروش" الشهير. وعثر في الفيديوهات التي انتشرت له على أكثر من 30 نوعا من الفيروسات، أغلبها من عائلة فيروسات "Trojan".

ومن المسلسلات التي كثرت في فيديوهاتها الفيروسات أيضا، مسلسل "Vikings"، و"Force Majeure" و"The Big Bang Theory" و"Good Doctor".

ولتجنب خطر هذه الفيروسات، قدم الخبراء في "كاسبيرسكي" نصائحهم للمستخدمين بعدم استعمال المواقع غير المعروفة، وعدم تحميل ملفات الفيديو التي تنشر عادة بصيغتي "EXE" و"MSI" الإلكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات