الغاء دوري تحت سن 21 بكرة القدم


جراسا -

قرر اتحاد كرة القدم، إلغاء دوري تحت 21 عاما لأندية المحترفين والدرجات الأخرى، وذلك بناء على توصية المستشار الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، وتماشياً مع رغبة الأندية، على ضوء استحقاقات مختلف المنتخبات خارجياً، وازدحام بطولات الفئات العمرية بالتزامن مع مسابقات الفرق الأولى حالياً.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي تقرر فيه أيضا تسمية عضو الهيئة التنفيذية سليم خير، ممثلاً عن الاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي يوم 17 نيسان الحالي في أبو ظبي، إلى جانب اعتماده رئيساً لوفد المنتخب النسوي خلال مشاركته في المرحلة الثانية من التصفيات الأولمبية الشهر الحالي في أوزبكستان.

كما صادقت الهيئة التنفيذية، على تنسيب المستشار الفني للاتحاد، بتعيين المدربة أسيل البربراوي، ضمن الكادر الفني لمنتخب السيدات.
ومن القرارات أيضا الموافقة على توصية اللجنة النسوية، بصرف جوائز بطولة كأس الأردن للسيدات التي أقيمت العام الماضي 2018، بمنح ثلاثة آلاف دينار لصاحب المركز الاول، وألفي دينار للوصيف.

وكانت الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة أبدت استياءها الشديد من بعض "التصرفات" التي شهدتها ملاعب كرة القدم المحلية في الأسابيع الماضية، والتي تبعد كل البعد عن عاداتنا وأخلاقنا وتقاليدنا، مشددةً على رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات، واتخاذها للإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها مستقبلاً، حيث تقرر إعادة تقييم ومراجعة اللوائح المعمول بها في الاتحاد، وتعديلها لمعالجة جوانب القصور فيها، مع الأخذ بعين الاعتبار، اعتماد عقوبات رادعة لأي تصرفات تسيء لصورة المجتمع ومنظومة كرة القدم الأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات