كيم كاردشيان بإطلالة هندية (صور)


جراسا -

التقطت عدسات كاميرات مصوري الباباراتزي مجموعة من الصور لنجمة تليفزيون الواقع والعرضة الأمريكية كيم كاردشيان، وذلك أثناء خروجها من منزلها في منطقة بيفرلي هيلز، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة ابنتها نورث، مرتدية إطلالة مستوحاة من الطراز الهندي، وعاري البطن.

النجمة العالمية لابالغة من العمر 38 عاما، كانت في طريقها لحضور حفل زفاف أحد أصدقائها الذي أقيم في أجواء صباحية.

وتمتلك كيم 3 أبناء من زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست وهم نورث وسانت وشيكاجو وتنتظر طفلها الرابع من خلال عملية تأجير الأرحام، خلال الأسابيع المقبلة.

والجدير بالذكر أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، تعاني من مرض الصدفية بشكل مزمن، والذي يصيب وجهها وأجزاء من جسدها، حيث بدأت العارضة العالمية منذ شهر يناير في تناول مشروب الكرفس بشكل مستمر لعلاج هذا المرض.

وبحسب جريدة الديلي ميل البريطانية، فقد حذر أطباء الجلدية من تناول مشروب الكرفس بشكل مفرط لما له من أضرار، حيث كشفت الطبيبة البريطانية إيما ويدجورث عن أن المشروب قد يؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة وربما يزيد من خطر الإصابة بالسرطان.



تعليقات القراء

لبيبة
مش حلوة
03-04-2019 08:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات