"الزرقاء" تنهي ترتيبات احتفالها بمرور 25 عاما على تأسيسها


جراسا -

انتهت اللجنة التحضيرية في جامعة الزرقاء يوم الإثنين من وضع الترتيبات النهائية للاحتفال الخاص الذي ستنظمه" حفل اليوبيل الفضي " بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها، والذي سيقام يوم الاثنين الموافق للتاسع والعشرين من شهر نيسان الحالي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو خلال الاجتماع " انه يتعين أن يكون هذا الاحتفال مميزًا وراقيًا يعبر عن المستوى المرموق الذي وصلت إليه جامعة الزرقاء، التي تعتبر صرحا علميا شامخا, إذ يجب أن يتناسب الاحتفال مع حجم العطاء العلمي والمجتمعي الوفير الذي قدمته الجامعة ولازالت ،حتى يومنا هذا ".

وأضاف أن هذا الاحتفال يأتي تخليدًا وتقديرًا لأكاديميي وأساتذة وعاملي الجامعة الذين أسهموا في رفع مكانتها والارتقاء بها حتى وصلت إلى مستوى جامعات النخبة على المستوى المحلي والعربي.

كما أكد أعضاء اللجنة التحضيرية أهمية هذا الاحتفال الذي سيعزز من توجهات الجامعة الرامية لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي منذ بدأت مسيرة العطاء الممتدة قبل خمسةٍ وعشرين عامًا ، ضمن رؤية واضحة من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة الذي يسعى دوما لخدمة الوطن في شتى المجالات العلمية منها والمجتمعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات