كلية التمريض في "الزرقاء" تنفذ يوما تثقيفيا حول المخدرات


جراسا -

نفذ طلبة مساق الصحة النفسية من كلية التمريض في  جامعة الزرقاء مجموعة من النشاطات التثقيفية للمرضى  في مركز تأهيل المدمنين في العاصمة عمان  باشراف نائب عميد كلية التمريض في الجامعة الدكتور أحمد ريان.

وتم خلال تلك النشاطات عرض العديد من قصص النجاح للذين أقلعوا عن الإدمان على المخدرات , مثلما قام الطلبة بتعريف الإدمان على أنواع المخدرات كافة  وكيفية التغلب عليها  من خلال تصميم بروشورات توعوية  وعرض مسرحيات هادفة للتوعية بمخاطر المخدرات بطريقة فنية وغير مباشرة.

وقال الدكتور ريان أن الطلبة ركزوا ، خلال هذا النشاط الصحي التثقيفي للمرضى ، على توعية المرضى بالآثار السليبة المدمرة لآفة  المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع ،في حين عبر مدير المركز الدكتور أحمد ريان عن عميق شكره وبالغ تقديره لكلية التمريض، على الجهود الحثيثة التي بذلوها  في سبيل تخليص المرضى من آفة الإدمان قبل أن تتفاقم وتسلبهم حياتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات