"الشرق الاوسط" تطلق مبادرة Tuned HUB


جراسا -

اطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط، وبالشراكة مع شركة البرمجيات المتقنة، مبادرة "TunedHUB"، بهدف تأسيس وتوجيه وتأهيل وتوظيف طلبة الكلية في مجالات البرمجة والشبكات وأمن المعلومات، ورفع المستوى التعليمي والعملي لديهم.

وأكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبد الرحمن ابو عرقوب، خلال حفل اطلاق المبادرة، التي حضرها المدير التنفيذي لشركة البرمجيات المتقنة لتطوير البرامج والاستشارات، المهندس موسى عواد، واعضاء الهيئتين التدرسية والادارية في الكلية والطلبة، أن هذه المبادره تعزز مهارات الطلبة وترفع كفاءتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وبما يؤهلهم بشكل أفضل لسوق العمل، من خلال توفير فرص للطلبة في مجالات التدريب الميداني والورش والدورات المتخصصة ضمن مراحل دراستهم المختلفة.

من جانبه، شكر المهندس موسى عواد، في كلمة له، للجامعة تعاونها الفعال في سبيل إنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها، مستعرضا مراحل المبادرة وأهدافها وآلية الاستفادة منها والفرص التي توفرها للطلبة.

وتتضمنت المبادرة، التي كانت نتيجة ابرام اتفاقية تفاهم ما بين الجامعة والشركة، عقد عدة فعاليات دورية للطلبة، وتشمل محاضرات ودورات وورش عمل، تسهم في تحسين مستوى الطالب في مجالات تكنولوجيا المعلومات، إضافة الى التعاون في مجال التدريب الميداني لطلبة الكلية، على ان تكون آلية التنفيذ بمراحل أساسية تشمل التأسيس، والتوجيه والتأهيل و من ثم التوظيف طلبة الكلية في سوق العمل وخصوصا في مجالات الذكاء الاصطناعي والبرمجة وأمن المعلومات والشبكات.

يذكر أن كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، تطرح برامج أكاديمية تشمل درجة البكالوريوس في تخصص علم الحاسوب، درجة الماجستير في تخصص أمن وخدمات السحب الحاسوبية بالشراكة مع جامعة مؤتة، بالإضافة تخصص الأمن السيبراني من جامعة بدفوردشاير البريطانية والمستضاف في جامعة الشرق الأوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات