منى هلا تسخر من نفسها (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية منى هلا جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

منى ظهرت في الصورة بفستان بلا أكمام، وعلقت قائلة: « ايه الدراع الملظلظ ده يا منمن؟؟ مش نستعد للصيف بقى و نلم نفسنا شوية بدل اللغ اللى بنلغه ده؟؟؟؟ وقفة مع النفس».

جمهور الفنانة الشابة ضحك من تعليقها الطريف، بينما تغزل الفانز في جمالها من خلال عدد من التعليقات، وأكد الجمهور لها أنها مازالت تتمتع برشاقتها.

منى هلا عات لمصر مؤخرا، وفاجأت الجمهور من خلال حضور مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تم عرض فيلم «ليل خارجي»، والذي تشارك ببطولته.

الفيلم بطولة كريم قاسم، أحمد مالك، بسمة، عمرو عابد، أحمد مجدي، صبري عبدالمنعم، أحمد يسري، ومن تأليف شريف ألفي.

منى هلا أعلنت زواجها مؤخرا من شاب أمريكي، ونشرت صور لهما معا، وذلك بعدما أثارت ضجة منذ أكثر من عام بعلاقة مع شاب يعيش معها دون زواج، وانقلب عليها الرأي العام.

الفنانة المصرية من مواليد عام 1985، بدأت نشاطها الفني عام 2001، وقدمت برنامج «يلا بينا»، ثم شاركت في عدد من الأدوار الصغيرة في أعمال هامة ومنها: «زكي شان، الباشا تلميذ، حفلة منتصف الليل».

كما شاركت منى في أعمال درامية ومنها: «عدى النهار، قصة حب، أزمة سكر، الملك فاروق، قلب ميت، ملكة في المنفى».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات