شيرين تستعين بمحمد صلاح بعد أزمتها الأخيرة (فيديو)


جراسا -

في أول حفل لها بعد أزمتها الأخيرة، أشعلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفل غنائي كبير بالقرية العالمية في دبي، مساء الجمعة 29 مارس.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بإطلالة كاجوال مميزة، حيث ارتدت بنطلون جينز وبلوزة سوداء شفافة، وتزينت بمكياج هادئ.

وحرصت شيرين في بداية الحفل على تقديم الشكر لمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت إنها تلقت مكالمة تليفونية من محمد صلاح ليطمئن عليها، بعد إيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، وأعلن دعمه لها، وقال لها “إحنا بنحبك، وخليكي جامدة”.

الفنانة المصرية قدمت خلال الحفل عدد كبير من أغانيها المميزة، والتي رقصت على نغماتها، وسط تفاعل كبير من حضور الحفل بالرقص والتصفيق وترديد كلمات الأغاني معها.

شيرين قامت أيضا بغناء أغنيتها “ماشربتش من نيلها”، وذلك بعد أن كات قد انقطعت عن غنائها بعد أزمة تصريحاتها حول “البلهارسيا”.

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”، واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقف شيرين عن الغناء إلى حين التحقيق معها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات