يوم طبي مجاني لمجلس البلدي من الاطفال في منطقة بدر الجديدة


جراسا -

قدم اليوم الطبي المجاني الذي أقيم صباح اليوم في منطقة بدر الجديدة برعاية نائب أمين عمان حازم النعيمات ، الخدمات العلاجية والاستشارات الطبية والأدوية المجانية للعديد من أهالي المنطقة .

ونُظمت فعاليات اليوم الطبي بمبادرة من مجلس البلدي من الأطفال بالمنطقة / دائرة البرامج الاجتماعية ، بالتعاون مع جمعية نحب الخيرية وكوادر منطقة بدر الجديدة وأهالي المنطقة ونادي ليونز عمان ايلا ، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم .

وحضر فعاليات اليوم الطبي رئيس اللجنة المحلية للمنطقة راتب المواس ، وعضو مجلس الأمانة عاهد السليحات ، وعضو اللامركزية صالح الشراب ، ومديرة المنطقة المهندسة بلقيس العدوان ومديرة المرافق والبرامج الاجتماعية المهندسة نانسي ابو حيانه.

وقال نائب أمين عمان حازم النعيمات ، أن معركة الكرامة أعادت الثقة للامة العربية بفضل التضحيات التي قدمها الجندي الاردني ، وانه من واجبنا أن نقدم شيئا نمثل به الوطن في مثل هذه المناسبات الوطنية الخالدة والاجتماعية الراسخة .

واضاف أن الأطفال هم المستقبل ومشاركتهم من خلال المجالس البلدية للأطفال هي ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بالعمل على بناء الأجيال القادمة وبما ينعكس على سلوكياتهم ويعزز قدرتهم على إتخاذ القرار، وتمكينهم من اكتساب الخبرات اللازمة ليكونوا قادة حقيقيين

ووجه النعيمات الشكر لكل القائمين على تنظيم هذه الفعالية خاصة المجلس البلدي من الاطفال، وكافة الجهات المشاركة من القطاعين العام والخاص ، لأهميته واثاره الايجابية على المجتمعات .

واكد رئيس اللجنة المحلية راتب المواس، ان خدمة المجتمع واجب وطني تعززه التشاركية بين المؤسسات الوطنية ، وأن اقامة هذا اليوم الطبي يأتي في اطار المسؤولية المجتمعية .

وعبر عن سعادته بهذه المبادرة الطبية الذي تم من خلالها إجراء الفحوصات الطبية وتوزيع الأدوية بالمجان للمواطنين، موجها شكره لكافة الجهات المشاركة .

واعربت مديرة التنمية الاجتماعية للواء وادي السير دلال خليفات عن فخرها بكل ما تقوم به من عمل للنهوض بالمجتمع ، مثمنة دعم وحضور العديد من أبناء الوطن وتفاعلهم مع العمل التطوعي وخدمة المجتمعات .

وأكدت مديرة المرافق والبرامج الاجتماعية المهندسة نانسي ابو حيانه أهمية المبادرة للمجلس البلدي واقامة اليوم الطبي وهو ما يعزز من دوره في تشبيك الفعاليات المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمعات المحلية بكافة شرائحها ، مشيرة لضرورة دعم هذه النشاطات التطوعية والخيرية والتي تهدف لتفعيل التكامل الاجتماعي .

ووجهت نرجس الشعار ، ضابط ارتباط المجلس البلدي في منطقة بدر الجديدة ، الشكر لكافة الجهات الداعمة والمشاركة في فعاليات اليوم الطبي، وللفريق الطبي المشارك من اطباء وممرضين وصيادلة وشركات ادوية اردنية داعمة لليوم الطبي الذي استفاد منه المئات من المواطنين .

وبينت لمى الظاهر من اعضاء المجلس البلدي من الاطفال أن اليوم الطبي يأتي ضمن سلسة البرامج والانشطة التطوعية والخيرية التي ينفذها المجلس لخدمة المجتمعات المحلية .

واشتمل اليوم الطبي على خدمات من الاقسام التخصصية الطب العام والباطنية والنسائية والعيون وطب الاطفال، فيما تم تكريم نحو ٣٠ سيدة من الامهات كبار السن ومربيات ايتام، وعدد من الفقرات الترفيهية للاطفال .

وكرم النعيمات الجهات المشاركة في فعاليات اليوم الطبي من القطاعين العام والخاص، وتكريمهم من السيد طالب ابو غنمي باسم أهالي منطقة بدر الجديدة .

كما كرم رئيس اللجنة المحلية راعي الحفل نائب امين عمان والجهات المشاركة والقائمين على تنظيم فعاليات اليوم الطبي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات