مواجهات عنيفة بسجن النقب والإحتلال يطلق الرصاص على الأسرى


جراسا -

قال مكتب إعلام الأسرى إن وحدة جفعاتي التابعة لجيش الاحتلال ووحدات القمع التابعة لإدارة السجون اقتحمت اليوم الجمعة أقسام سجن النقب واعتدت على الأسرى داخلها ، وأطلقت الرصاص الحي ، ما أدى لإصابة أحد الأسرى.

وأفاد المكتب بأن قوات الاحتلال اقتحمت أقسام ( 5 - 21 - 22 - 23 ) في سجن النقب، وانتشرت في ساحات الأقسام، محذرا أن هناك خشية كبيرة على حياة الأسرى.

في السياق، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في بيان ظهر اليوم إن المباحثات الجارية مع الوفد المصري تركز على قضية الأسرى والتطورات الاخيرة في السجون وخاصة ما جرى في سجن النقب من قمع وهجمة بربرية يتعرض لها الأسرى.

وأشار مكتب إعلام الأسرى إلى إن إدارة سجون الاحتلال منعت الأسرى من أداء صلاة الجمعة داخل أقسامهم بكافة السجون، في سابقة لم يكن لها مثيل منذ عقود.

وكانت الحركةالأسيرة أفادت أمس في بيانٍ لها بأنها لم تعهد سابقاً ما يحدث داخل معتقلات الاحتلال من قمعٍ وتنكيلٍ يومي، ورفعٍ لوتيرة الاعتداءات والإجراءات العقابية، وتعميق لسياسة الإهمال الطبي المتعمد، وحملة التحريض الإعلامي الواسعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات