أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب (شاهد)


جراسا -

صدم الفنان المصري أحمد سعد جمهوره بإعلان قراره الانفصال عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

سعد كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمنى لها السعادة والتوفيق”.

الفنان المصري نشر صورة تجمعه بابنيه، وقال: “وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب كانا قد احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد انفصال سعد عن زوجته الفنانة ريم البارودي.

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب قد خضعا مؤخرا لجلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر في لقطات رومانسية، مع عدد من الخيول، وظهرا مرتديان ملابس باللون الأسود.

الفنان المصري شارك جمهوره بمجموعة صور من الجلسة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق عليها بقوله: “بسم الله الرحمن الرحيم ..انا والحب الحب في أحدث جلسه تصوير”.

وكانت ريم البارودي قد اتهمت سمية الخشاب بأنها قد خطفت أحمد سعد منها، كما أكدت أن الأخير مازال يتواصل معها ويبعث لها الرسائل، لكنها لا تتواصل معه ولا ترد على رسائله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات